منتـديــات قروب نت
عـزيــزي الــزائــر - أهلا بـك في منتـديـات قروب نت

حـتى تتـمكـن مـن المـشاركة - نتـمـنى منـك الـتـسجـيـل

هـنـاك فـرص للإشـراف ،،، نتمنـى المساهمـة

والســلام عليـكم ،،


مـنتــدى إجتمــــاعـــي ثـقــافـي ريــاضــي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم الإنتقال إلى الدومين الخـاص www.group.nstars.org
هـام جداً : قبـل المشاركة والمساهمـة معنـا يجب الإطـلاع علـى كـافة الشروط والقوانين للحفـاظ علـى المنتـدى
» ســـــــاعـــــدت زوجــــــها لـــــــيتزوج حبيبتـــــــــــهالإثنين فبراير 07, 2011 12:41 am من طرف » تعريف بالمسجد النبوي الشريف الخميس يناير 06, 2011 11:37 am من طرف » محرك بحث صحي‎ ...............الخميس يناير 06, 2011 10:46 am من طرف » حسن الخاتمة .......................الأربعاء يناير 05, 2011 11:12 am من طرف » اساسيات تعليم صيانة الحاسب الاليالأربعاء يناير 05, 2011 10:26 am من طرف » روابط ادعية واذكار ...........الأربعاء يناير 05, 2011 10:05 am من طرف » موقع القران الكريم ............الأربعاء يناير 05, 2011 9:59 am من طرف » قولو الله يا رجالالثلاثاء يناير 04, 2011 3:45 pm من طرف » العلــم ..الحلــم ..الظلــم ..القلـم .. الأربعاء ديسمبر 15, 2010 2:03 pm من طرف

شاطر | 
 

 فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
عـضو متـطور


رقم العضوية : 22
ذكر عدد المساهمات : 409
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   الخميس سبتمبر 23, 2010 9:20 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه دائما هارب عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأن نفسه عند النكد مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها إنسانا ً ناجحاً في عمله فبسببها سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

ويحقق المثل القائل



وراء كل رجل امرأة عظيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dinamo
عـضو متـطور


رقم العضوية : 2
ذكر عدد المساهمات : 213
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   الخميس سبتمبر 23, 2010 2:27 pm

وراء كل رجل امرأة عظيمة


_________________
صلى الله على محمد ،، صلى الله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
luna_universe
عـضو متـطور


رقم العضوية : 9
انثى عدد المساهمات : 250
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
الموقع : فــ. . . . ـيّ خِيالَي ’

مُساهمةموضوع: رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:11 pm

اقتباس :
وراء كل رجل امرأة عظيمة


نصـحح المثـل ونقـوول ::

وراء كـل رجـل عظيـم امـراءه نكـدييه ..


....
يسلمــ،،ــو أخـي محمــد عالـطـرح المميــز

..
رعــاكـ البــاري ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديــات قروب نت :: الــتـرفيـه :: الـــــعـــكــــــســــــة-